في
الأحد 12 رمضان 1439 / 27 مايو 2018

جديد الأخبار والمقالات


بعد نظام قطر: الفتنة راقدة
25-جمادى الثاني-1439
صحيفة الوطن بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر 2001، سئلتُ عن قناة الجزيرة، فقلت: إنها قناة شر وفتنة، يتعين الحذر منها ومن العاملين عليها وفيها، لكونها أُسست على الشر والفتن من أول يوم، ولا تزال تلك القناة مستمرة في ..

رفسنجاني وسؤاله الغريب جدًا عن صعدة..!!
10-ربيع الثاني-1439
جريدة الجزيرة حتى تكون الصورة جلية في أن إيران كانت تخطط ومنذ سنوات طويلة لبناء حزب الله آخر في اليمن، أسوق لكم هذه المعلومة التي ذكرها لي زميل هنا في أبها.. يقول هذا الزميل: كنت في أحد الفنادق في أبها التي است ..

الحقد الطائفي يوسم أفعال أذرع إيران الإرهابية
10-ربيع الثاني-1439
جريدة الجزيرة وجد الباحثون في قضايا الجماعات الطائفية المتطرفة، ومن كل الأديان والمذاهب، أن عناصر هذه الجماعات والذين ينخرطون في التشكيلات الإرهابية والخلايا الإجرامية التي تنفذ عملياتها ضد المدنيين الأبرياء، و ..

مأساة الديمقراطية الإردوغانية
10-ربيع الثاني-1439
جريدة الرياض سجلت الإجراءات الإردوغانية التي أعقبت المحاولة الانقلابية "المتحكم بها" سقوط خطابات إردوغان الداعية إلى التداول السلمي على السلطة واحترام مكانة المعارضة ومحاربة الديكتاتورية إلى سياسة ..

دماء سلمان من أجل فلسطين تبدد أباطيل المأجورين
10-ربيع الثاني-1439
جريدة الرياض وإن من نكد العيش أن يتجرأ بعض المأجورين اليوم على المملكة ويدعي عليها كذباً تقصيرها في حق القضية الفلسطينية، وفي جنب أشقائنا في فلسطين ليس حديثي هذا من باب المن على الأشقاء أبداً، حاشاهم، وليس ..

10-ربيع الثاني-1439
جريدة الرياض وإن من نكد العيش أن يتجرأ بعض المأجورين اليوم على المملكة ويدعي عليها كذباً تقصيرها في حق القضية الفلسطينية، وفي جنب أشقائنا في فلسطين ليس حديثي هذا من باب المن على الأشقاء أبداً، حاشاهم، وليس ..

قتلوا الجيراني.. وبقي الاعتدال منهجاً
10-ربيع الثاني-1439
جريدة الرياض لم يكن مشروع الإرهاب على تعدد تنظيماته وأجنداته ومصالحه مستقلاً بذاته، بل كان ولا يزال تابعاً لأهداف أكبر منه، وأداة رخيصة مأجورة لتنفيذ ما يُملى عليه، وأسوأ من ذلك حين كان وسيلة لاستهداف الوطن ..

مركز الوعي الفكري.. هل من جديد؟!
09-ربيع الثاني-1439
جريدة الرياض ما إن أعلن معالي وزير التعليم د. أحمد العيسى عن قرار تأسيس المركز الجديد المسمى بمركز الوعي الفكري مغرداً في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حتى انهالت الردود والتعليقات التي في ..

الوعي الفكري
09-ربيع الثاني-1439
جريدة الرياض أطلقت وزارة التعليم برنامجاً بعنوان الوعي الفكري يضم تحت أجنحته برنامج فطن الذي سعد الجميع بإعلان وفاته وحصانه الذي لا أعرف عنه شيئاً والتوعية الإسلامية التي لا تخفى على كل من عاصر الصحوة. ذكرني ا ..

شيخي الأعظمي بين مَعْلَمةِ الحديثِ النبوي وعالَمِيةِ الانتشارِ
09-ربيع الثاني-1439
جريدة الجزيرة الفقيه الفرائضي المقتفي أثر الأسلاف العالم الدكتور الحمدلله رب العالمين، والصلاة والسلام على النبي الأمين، وعلى آله وصحبه الطيبين الطاهرين ومن سار على نهجهم واقتفى أثرهم إلى يوم الدين. أما ب ..

هل من قمة لإدانة الاعتداءات الإرهابية على المملكة «بلاد الحرمين الشريفين»؟!
09-ربيع الثاني-1439
جريدة الرياض من الأهمية القول إن التعدي على المملكة العربية السعودية أو انتهاك حدودها بأي شكل من الأشكال إنما هو تعبير عن التعدي على الحرمين الشريفين.. إذا كان الاعتداء على مدينة القدس امر يستنكره كل مسلم ..

معادلة الوطن للجميع
09-ربيع الثاني-1439
جريدة الرياض في ضيافة مواطن جنوب أفريقي من أصل لبناني طرده النظام العنصري من جنوب أفريقيا عام 1983 بدعوى "مخالطته للملونين".. وذلك عندما كان الأجانب يخضعون رسمياً للتصنيف بحسب جواز سفرهم.. فاللبنان ..

هذا ليس خليفة المسلمين
08-ربيع الثاني-1439
جريدة الجزيرة هل يعوّل أصحاب الخلافة على أردوغان أن يكون خليفة المسلمين؟ هل يعولون عليه أن يكون الناصح الأمين, والحكيم الأريب, وهو لم يتحمّل (رتويتة) أطلقها وزير خارجية الإمارات الشيخ عبد الله بن زايد تؤكّد جري ..

ملالي إيران يعدون الحشد الشعبي العراقي للعب دور حزب الله في سوريا
08-ربيع الثاني-1439
جريدة الجزيرة ترك العرب العراق بعد الغزو الأمريكي واحتلاله الذي وفر لملالي إيران بسط نفوذها، بل وسيطرة على كل الأوضاع في العراق، وتم للنظام الإيراني إملاء فراغ غياب الدول العربية وبالذات دول الخليج العربية، وقد ..

ذكرى بيعة وتوسع تنموي
08-ربيع الثاني-1439
جريدة الرياض إنَّ حلول الذكرى الثالثة للبيعة المباركة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، بالتزامن مع الإعلان عن ميزانية المملكة التي تحمل في طياتها توجهات توسعية لمشروعات تنموية قاد ..

الوعي سلاحنا
08-ربيع الثاني-1439
جريدة الرياض يوماً بعد يوم تثبت الأجهزة الأمنية كفاءتها في التصدي لجميع الأعمال الإرهابية بشكل احترافي نال التقدير الدولي والتي تستهدف أمن واستقرار المملكة، ومع توالي الإنجازات الأمنية أصبح المواطن أكثر وعيا ..

لا تسامح مع أيديولوجيا التطرف!
06-ربيع الثاني-1439
جريدة الجزيرة التعامل الصارم مع العناصر، والتنظيمات الإرهابية بمختلف توجهاتها، وأغراضها، يواجهه أمين عام رابطة العالم الإسلامي - الشيخ الدكتور - محمد العيسى، بأن مهمته الأساسية في الرابطة، هي : « القضاء على أيد ..

ملك الحزم والعزم
06-ربيع الثاني-1439
جريدة اليوم لكل منا ذكريات جميلة، ومن بينها ذكريات لا يمكن نسيانها، خاصة إذا كانت مرتبطة بشخص عظيم كشخصية سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يحفظه الله. لعلني أذكر مناسبتين كنت فيهما أما ..

نصر الله.. هرٌّ «مستأسد».. برتبة مناضل «كيبورد»!
06-ربيع الثاني-1439
جريدة عكاظ يستحق زعيم عصابات الإرهاب الإيراني في لبنان حسن نصر الله أن يسمى «زعيم التناقضات والشعارات الكاذبة»! فكل موقف يتخذه يكون مثقوباً بالتناقضات ومفضوحاً بالأكاذيب، حتى أضحى موقع «يوتيوب» يعج بالمقاطع ..

غبار التنطع
06-ربيع الثاني-1439
جريدة الرياض إن من الخطأ بمكان، بل ومن الجناية على المجتمعات، أن ندعوهم للعودة إلى الأزمنة السابقة، ورسم صورة سيئة عن حضارة اليوم، وإيهام الخلق أن النعم التي أفاضها الله علينا إنما هي نقم وبلاء، وأن ما قبلنا ..

المزايدون على القدس إنما يقولون منكراً من القول وزوراً
06-ربيع الثاني-1439
جريدة الرياض في قضية القدس هناك من زايد عليها واستغلها ضد بلادنا، فاستأجر أبواقاً في الداخل الفلسطيني الذي يعلم أكثر من غيره مقدار دعم بلادنا لقضيتهم التي باتت وكأنها قدرنا.. كعادة العرب عند كل نازلة، تعلو ..

إنهم حزب الشيطان
03-ربيع الثاني-1439
جزيدة الوطن اليوم، ننظر بوضوح إلى ما حصل في لبنان من حروب وتشريد ودمار واغتيالات متعاقبة لشخصيات كبيرة، أبرزها الشهيد رفيق الحريري، فنصل إلى حقيقة أن حزب الله كان وسيبقى تنظيما شيطانيا لا يمكن لعاقل أن يتا ..

اجتماع آل ثاني وعودة قطر
03-ربيع الثاني-1439
جريدة الرياض آثرت أن لا أكتب عن أزمة قطر لكن إطلالة الشيخ سحيم وجمع من شيوخ آل ثاني الكرام ممن يرفضون طغيان وعدوان وإرهاب تنظيم الحمدين والحكومة القطرية الحالية عاد بي للكتابة عنها حيث إنهم وجهوا رسالتهم للع ..

صفقة السلاح بين بريطانيا وقطر.. السلاح مقابل وقف الإرهاب
03-ربيع الثاني-1439
جريدة الرياض إن الحديث عن علاقة بريطانيا بقطر يجرنا، منهجياً، للحديث عن علاقتها بالإخوان «المسلمين» والذين أصبحوا، عملياً، في صلب منظومة صنع القرار القطري.. في الوقت الذي تتبنى فيه قطر خطاب المظلومية في موا ..

الشيعة: رهان مستقبل وجود
03-ربيع الثاني-1439
جزيدة الوطن في عالم اليوم لا وصفة لنجاح أي مجتمع ودولة بغير متلازمة الاعتدال والانفتاح، وهما للأسف الشديد مصطلحان قابلان للتكييف، وأيضا للتفسير حد التماهي بزخرف القول على المواقف والأفكار المتشددة. لن أنسى ما ..

بيعة ملك الحزم 3 أعوام من الفخر
03-ربيع الثاني-1439
جزيدة الوطن تعيش المملكة العربية السعودية في هذا اليوم الأغر ذكرى عزيزة على نفوس أبنائها، وهي الذكرى الثالثة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملكاً على هذه البلاد المباركة، وهي وإن كانت ف ..

دعم القضية الفلسطينية بالشعارات الشعبوية والخطابات الاستهلاكية!
02-ربيع الثاني-1439
جريدة الرياض بعض الأنظمة العربية والإسلامية التي كانت تعاني من ضعف في شرعيتها السياسية داخلياً دعت لأهمية الوقوف خلف القائد الأوحد ونادت بدعم نظامه السياسي الجديد بدعوى أن ذلك سوف يساهم في تحرير فلسطين.. ..

قطر.. حينما تشتري سلاح أعدائك بمالك!
02-ربيع الثاني-1439
جريدة الرياض لا خلاف ونحن في زمن القوة: ما قاله جون كنيدي: "إذا كنا أقوياء فستعبّر قوتنا عن نفسها، وإذا كنا ضعفاء فلن تسعفنا الكلمات" لكن في العُرْف والمفهوم السياسي هذه القوة التي أشار إليها كنيدي ..

أميركا الوسيط غير النزيه
02-ربيع الثاني-1439
جزيدة الوطن واشنطن لم تنقلب على الفلسطينيين كوسيط في عملية السلام، بل انقلبت على المواثيق الدولية، وعلى القرارات الأممية، وبذلك تعلن بشكل سافر بعيد القرار أنها ليست وسيطا نزيها ليس اليوم وفي عهد الرئيس الأ ..

صواريخ إيران والدمية الحوثية
02-ربيع الثاني-1439
جريدة الرياض لا يخرج إصرار النظام الإيراني على استهداف العاصمة السعودية بالصواريخ الباليستية عن طريق مليشياته في اليمن عن دائرة السلوك العدواني وحالة الجنون التي انتابت هذا النظام الإرهابي بعد تلقيه خسائر سياس ..

الحقد الفارسي/ الحوثي
02-ربيع الثاني-1439
جريدة الرياض الحقد الفارسي على العرب أزليٌّ ووجه مرات عديدة بالتصدى له لكي يعود خاسراً مخذولاً، وفي العقود الثلاثة الأخيرة كشفت الأحداث التي ترعاها وتوقد نيرانها أفكار الملالي تحت إمرة المرشد الذي يأمر ويطاع د ..

التسامح.. السعودية الجديدة!
01-ربيع الثاني-1439
جريدة الرياض عانت السعودية من الإرهاب، بشكل كبير وغير مسبوق، ومزدوج في الوقت نفسه. فمن جانب كانت تحاربه في الداخل والخارج، وتخلق التدابير التي تكافحه، ومن جانب تدافع عن سمعتنا بعدما حاولت مؤسسات إعلامية، وحك ..

بوكو حرام: أدوار مُتعددة لصالح من؟
01-ربيع الثاني-1439
جريدة الرياض كان وما زال لـ بوكو حرام أجندة خارجية ومن الواضح أنه تم اختطافها من قبل قوى سياسية كبيرة لتحقيق مصالحهم الخاصة، خاصةً وأن نيجيريا بلد ثري بالنفط.. قبل نهاية الحرب العالمية الثانية بقليل، نزلت ..

عطوان منقذ العروبة
01-ربيع الثاني-1439
جريدة الرياض لم أشهد في حياتي، ومن خلال ما قرأت سابقاً ولاحقاً مثل هذا الكذب الذي يخجل منه الكذب نفسه كفكرة ومعنى، العروبة ليست هبة ولا عطاء، العروبة كانت حلماً أفسدناه بريبتنا في بعضنا البعض، العروبة كانت ه ..

قصة الخطابة «أم صلاح»
01-ربيع الثاني-1439
جريدة اليوم قصة طريفة عشتها مع أسرة كان لديها مشكلة زوجية، ولكن الزوج بذكائه استطاع أن يعالج مشكلته الزوجية، وتبدأ القصة بأن رجلا تزوج امرأة بعدما عرفها بنفسه وعائلته والتزامه الديني في فترة الخطوبة، وتحدثا ..

مواقف سعودية ثابتة تجاه فلسطين
01-ربيع الثاني-1439
جريدة اليوم منذ عهد مؤسس الكيان السعودي الشامخ ومرورا بعهود أشباله -رحمهم الله- وحتى العهد الحاضر الزاهر تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- والقضية الفلسطينية وقضية القدس ا ..

كيف ندمر التطرف؟
30-ربيع الأول-1439
جريدة الجزيرة وهذا ما سيحدث في التطرف، إنه، قبل أن يُدمَّر، قبل أن يرحل من ديارنا، أسواقنا، شوارعنا، مساجدنا وجامعاتنا. سيدفن في عقولنا ألغامه الأرضية. التي انفجر بعضها فعلاً بعد كل خطوة تغيير، بعد كل فكرة حضار ..

الإمارات والسعودية.. تحالف المستقبل
30-ربيع الأول-1439
جريدة الجزيرة شهدت العلاقات بين دولة الإمارات العربية المتحدة وشقيقتها المملكة العربية السعودية خلال السنوات الأخيرة، ولا تزال، جهوداً دؤوبة لبناء تحالف استراتيجي يعتمد على أسس راسخة، ليمتلك مقومات الاستمرار وا ..

انهيار «الأردوغانية»!
30-ربيع الأول-1439
جريدة عكاظ ظل العالم يرقب بحذرٍ الصعود الصاروخي للرئيس التركي رجب طيب أردوغان منذ فوز حزبه بمنصب رئيس بلدية إسطنبول في عام 2002، ثم اختياره رئيساً للوزراء، انتهاء بانتخابه رئيساً للجمهورية في 2014. وكان مث ..

الإرهاب يتسلل إلى المنظمات الدولية
30-ربيع الأول-1439
جريدة عكاظ تثبت الأحداث والحقائق يوما بعد يوم حاجة المملكة الماسة إلى إدارة الحرب الناعمة، التي لا تقل أهمية عن ملف الدفاع والأمن وكذلك الأمن السيبراني. فالحرب الناعمة عندما تدار من دول وجهات محترفة وتحدد أه ..

بين التطرف والانحلال
30-ربيع الأول-1439
جريدة الرياض لو كان لي من الأمر من شيء لوضعت رسالة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز التي أكد – حفظه الله - أنها موجهة للجميع، والتي جاءت ضمن خطابه الأسبوع الماضي أمام مجلس الشورى عنواناً للمرحل ..

هل يمكننا إعادة التفكير بالأمر من جديد..!
30-ربيع الأول-1439
جريدة الرياض القضية الفلسطينية كانت قضية احتلال أرض عربية ثم بعد نشوء دولة إسرائيل تحولت إلى قضية سلام عربي إسرئيلي ولا نعلم إلى ماذا سوف تتحول في المستقبل إذا لم يتم اتخاذ مسار جديد من التفكير في هذه القضية ..

نحن والمتاجرون بقضية فلسطين
29-ربيع الأول-1439
جريدة الرياض ما أن أعلن الرئيس ترامب القدس عاصمة لإسرائيل، حتى انهال الإعلام الإيراني والقطري بسلسلة من الاتهامات والأكاذيب تجاه بلادنا، زعماً أنها وراء نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.. يتاجر كثيرون بالق ..

عززوا مفهوم الأمن الفكري
29-ربيع الأول-1439
جريدة الرياض الأمن في مفهومه الشامل يعني الوصول إلى أعلى درجات الاطمئنان والشعور بالسلام واختفاء مشاعر الخوف لدى أفراد المجتمع مما يحفزهم على العمل ويوفر لهم مناخ الاستقرار اللازم لاستمرار التنمية والإنتاج وال ..

الإرهاب والتكفير وجهان لعملة واحدة! 3-3
29-ربيع الأول-1439
جريدة الجزيرة عن مفهوم التسامح كقيمة دينية نستحضر معركة صفين حين بلغ الإمام علي أن جماعة من أصحابه يسبون أهل الشام - جيش معاوية - طلب منهم اجتناب السباب وخاطبهم قائلاً: «إني أكره لكم أن تكونوا سبابين، ولكنكم لو ..

القطريون يستثمرون في دكاكين الشعارات !
29-ربيع الأول-1439
جريدة عكاظ طيلة عقود من الزمن انحصرت لعبة شعارات القومية والتحرير والمقاومة في «القومجية» العرب، عزفوا عليها لتأطير الأنظمة الثورية الدكتاتورية، وتسلحوا بها لقمع الشعوب وتخوين المخالفين، وجعلوا منها مشروعاً ..

من يعرف حيفا ويافا وبئر السبع؟
29-ربيع الأول-1439
جريدة الرياض بدأ العمل الإيراني على القضية الفلسطينية منذ الأيام الأولى من وصول آية الله الخميني إلى طهران عائداً من المنفى. من ألمع قراراته إلغاء الممثلية الإسرائيلية في بلاده ثم لقاء الزعيم الفلسطيني ياسر ..

انقلابيون.. لا ثوريون!.
29-ربيع الأول-1439
جريدة الرياض الانقلابات العسكرية العربية، باسم تحرير الوطن، وفلسطين، ومكافحة الاستعمار، هي من مهّد للهزائم المختلفة، لأنها أقامت دعاياتها على بروز البطل المنقذ لنقف على سارية العصر مجرد كم بشري يتقاتل مع نفسه، ..

الإخوان والقضية الفلسطينية: تعامل براغماتي وهدف ثانوي
26-ربيع الأول-1439
جريدة الرياض «استغل» الإخوان القضية الفلسطينية منذ اندلاعها من أجل تقوية واستكمال تسليح الجناح العسكري للتنظيم على أعلى مستوى وتحضيره للمواجهة المعلنة مع التنظيمات السياسية والملك فاروق يعتبر اعتراف الرئيس ..

اعتدنا الإساءة إلينا.. وستبقى السعودية كبيرة
26-ربيع الأول-1439
جريدة الرياض اعتدنا أن نجد من يتربص بالسعودية في كل هياج محرضاً عليها، حتى في بلدان شهدت كل دعم ومساندة ودفاع عن قضاياها من بلادنا لست مستغربًا أبداً وجود أصوات ووجوه تحاول الإساءة للمملكة وسط موجة غضب أع ..

الخطاب الملكي وخارطة طريق المملكة
26-ربيع الأول-1439
جريدة اليوم رسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- في خطابه أمام مجلس الشورى يوم أمس وهو يفتتح أعمال السنة الثانية في دورته السابعة الملامح الرئيسية والحيوية لسياسة المملكة الداخلية وا ..

داعش.. وإعلان القدس عاصمة إسرائيل
26-ربيع الأول-1439
جريدة المدينة داعش.. وإعلان القدس عاصمة إسرائيل ظهر تنظيم داعش فجأة وكأنه قد هبط من الفضاء أو شق الأرض وبرز، عملاقاً شديد البأس. وبدا قادة ذلك الجيش المدجّج بالسلاح، والدبابات، والأزياء، والرايات على درجة عا ..

الإعلام القطري.. أحمد سعيد الخليج
26-ربيع الأول-1439
جريدة اليوم عام 1967م وقعت الحرب بين العرب وإسرائيل ويومها خرج المذيع احمد سعيد ليعلن اننا سنلقي إسرائيل في البحر!! وبعد ستة أيام صحا العرب على النكسة وعلى باعة الوهم!! الإعلام القطري وفي مقدمته قناة الج ..

قطر.. غسل الأخبار القذرة !
26-ربيع الأول-1439
جريدة عكاظ نشرت صحيفتا نيويورك تايمز والوول استريت جورنال الأسبوع الفائت خبرين متشابهين مع اختلاف بسيط في التفاصيل، عن قيام السعودية بشراء لوحة فنية لرسام شهير بقيمة 450 مليون دولار، بالطبع الخبر ليس صحيحا و ..

حرب المملكة من خلف الشاشات والخلية الإلكترونية!
25-ربيع الأول-1439
جريدة الرياض كتبت في هذه الزاوية قبل بضع سنوات وحذَّرت فيها أن حربنا القادمة لن تكون حرباً من على دبابّة إنما حرباً من خلف الشاشات! فلم يكن من المستغرب أن نطالع عنواناً كحرب المملكة العربية السعودية على الإ ..

ثقافتنا السلوكية هي السبب
25-ربيع الأول-1439
جريدة الرياض هل نحن شعب لا يحفظ النعمة؟ سؤال صادم نعم، لكن علينا قبل أن نتسرع بالنفي، أن نراجع سلوكياتنا وتصرفاتنا المؤسفة في التعامل مع ظاهرة الإسراف والتبذير المجنون في طعامنا الذي يفيض عن احتياجاتنا ويكون ..

إعادة الصلاة فى محراب الرسول.. والقدس !
25-ربيع الأول-1439
جريدة عكاظ عاشت مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم طيبة الطيبة وكل من حواهم مسجد رسول الله لحظات إيمانية وروحانية سماوية.. إذ أعاد معالي الشيخ عبدالرحمن السديس إلى المحراب بعثا جديدا.. يحيي موات سنة عفا عليها ا ..

تجريم التعاطف مع الصهيونية
25-ربيع الأول-1439
جزيدة الوطن نحتاج قانونا لتجريم التعاطف مع الصهيونية، بحيث يُعدّ كل متعاطف معها مروّجا لأدبياتها، فمن يعادي القدس يعادي مكة، ومن يعادي مكة فليس من أهل القبلة القدس أولى القبلتين، وثالث الحرمين الشريفين، ومسر ..

الجدار القصير في سوريا !
25-ربيع الأول-1439
جريدة عكاظ قال مبعوث الأمم المتحدة إلى سوريا، للمعارضة السورية ردا على مطالب تغيير النظام إن التغيير يكون بالدستور أو الانتخابات، في الحقيقة السيد ستيفان دي ميستورا اختار القفز على الجدار الأقصر في المعادلة ..

قطر تعارض السينما في السعودية !
25-ربيع الأول-1439
جريدة عكاظ لسنوات كان الحديث عن افتتاح دور سينمائية في السعودية مسألة شائكة، وغالباً ما تواجه بعاصفة من الاتهامات بالتغريب والإفساد والعمالة للصهيونية، وغير ذلك من ادعاءات مضحكة وغاية في السذاجة والتضليل ن ..


صفحة 1 من 271123451151101>الأخيرة »



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لشبكة الأمن الفكري