في
الثلاثاء 6 محرم 1439 / 26 سبتمبر 2017

جديد الأخبار والمقالات


إصلاحيو ومحافظو إيران
06-محرم-1439
جريدة الرياض في معظم دول العالم توجد تيارات ذات توجهات مختلفة، والتي غالباً ما تتشكل من مجموعة من الأحزاب والقوى والتجمعات السياسية، بعضها يدعو إلى التجديد والتحديث المرتكز على الممارسة الديمقراطية ومفاهيم حقوق ..

هل حان وقت التغيير في قطر؟!
06-محرم-1439
جريدة عكاظ كشف البيانان اللذان أصدرهما كل من الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني، والشيخ سلطان بن سحيم آل ثاني، أن تململا وانتفاضة داخل الأسرة الحاكمة، وكذلك وسط الشعب القطري الذي يكتوي بمضاعفات الأزمة، جراء مغامرة ا ..

موقف المملكة الحازم ضد الإرهاب
06-محرم-1439
جريدة اليوم كلمة المملكة أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في افتتاح دورتها الثانية والتسعين بنيويورك، والتي ألقاها معالي وزير الخارجية، جددت الموقف الثابت والدائم للمملكة إزاء مواجهة الإرهاب والتطرف بكل صوره ..

الذاكرة تنثر عطر الوطن
06-محرم-1439
جريدة الرياض احتفلت المملكة العربية السعودية السبت المنصرم الثالث والعشرين من سبتمبر بيومها الوطني السابع والثمانين، وهو احتفال وإن بدا اعتيادياً وتقليدياً، ككل عام إلا أنّ أجهزة الدولة استشعرت منذ سنوات أهمية ي ..

ما هو قسم الوزير القطري؟
29-ذو الحجة-1438
صحيفة سبق العمى أنواع لكنَّ أشدَّها عمى البصر والبصيرة، وعندما يعمى البصر يفقد الإنسان قدرة على رؤية الأشياء عينيه، ولا يعود قادرًا على مشاهدة ما هو أمامه ولكن قلبه يبقى حيًّا فيمكنه تمييز بعض الأمور بما لديه م ..

ماذا لو نجح خونة الدوحة..؟!!
28-ذو الحجة-1438
جريدة الجزيرة لم تعد الأهداف التي عملت عليه قطر سرًا في نشر «الخريف العربي» بكل الفوضى والدمار الذي أحدثه، وتحديدًا ما يعرف اليوم بنظام الحمدين، -إشارة إلى الأمير السابق ورئيس وزرائه ووزير خارجيته- اللذين ما زالا ي ..

وجاء دور عقلاء قطر
28-ذو الحجة-1438
جريدة الجزيرة بيان سمو الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني قبل البارحة هو بداية جادة ومبشرة لإنقاذ قطر من تغوّل الحمدين، أو بلغة أدق الأحمقين. كما أنه في السياق نفسه تغيّر جوهري في أزمتنا مع قطر. فقد كنا طوال العشرين سنة ..

حِراك وطن
26-ذو الحجة-1438
جريدة الرياض لا أدري إلى أي مدى بلغت خيبة الأمل لدى من حاول اختبار قوة وصمود وحدتنا شعباً وقيادة، بعد فشل كل محاولات شق الصف والترويج لحراك مشبوه انطلق عبر مواقع التواصل واندفن كسيراً بين صفحاتها. صفحات احتوت ا ..

الدعاية القطرية للسياسة الإيرانية (الشريفة)!!
26-ذو الحجة-1438
جريدة الجزيرة في الوقت الذي تتطلع فيه شعوب المنطقة إلى أن انفراج الأزمة الخليجية باستجابة قطر لصوت الحكمة ودعوة الوحدة بتلبية مطالب الدول الأربعة الداعية إلى مكافحة الإرهاب؛ نجد النظام القطري يُرسل سفيره إلى إيران ..

قطر دولة داخل محطة
25-ذو الحجة-1438
جريدة الجزيرة اعتادت قطر على رفع الصوت بالمحافل الدولية وعدم احترام الآخرين، وخلق الأكاذيب والادعاءات، وكلمة الحق التي تريد بها باطل، قطر تورمت من الداخل وإصيبت بتخمة الإدعاءات، عاشت طوال العشرين سنة الماضية طليقة ..

لماذا يحب السعوديون وطنهم؟
24-ذو الحجة-1438
جريدة الجزيرة عندما تحاك المؤامرات والدسائس ضد الأوطان، يظهر المعدن الأصيل للشعوب الحقيقية، وهذا هو حال الشباب السعودي الذي أظهر تلاحماً كبيراً خلف قيادته، مُجدداً البيعة والولاء والطاعة لخادم الحرمين الشريفين المل ..

إيران لا تزال في صدارة غسيل الأموال
20-ذو الحجة-1438
جريدة الجزيرة صدر مؤشر بازل لهذه السنة، وهو يقيمِّ البلدان حسب درجة خطورتها في غسل الأموال وتمويل الإرهاب، ويغطي 146 بلداً، موضحاً أنّ أولها إيران (بدرجة 8.60 من عشرة) التي كانت دائماً بصدارة الدول في هذه المخاطر، ..

الحقيقة القطرية
20-ذو الحجة-1438
جريدة الرياض الممارسات القطرية الأخيرة والتي أفشلت كل جهود الوساطة التي قام بها سمو أمير دولة الكويت تثبت أن النظام في الدوحة قد حقق إخفاقاً ذريعاً في إدارة الأزمة، فبارقة الأمل التي حملها الشيخ صباح الأحمد والرئي ..

تميم واللف والدوران
19-ذو الحجة-1438
تقول أنباء قبل أمس الجمعة إن تميم أمير قطر اتصل بسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وأبدى رغبته بأن يجلس مع الدول الأربع المقاطعة للحوار حول تنفيذ المطالب الثلاث عشرة التي وضعتها الدول الأربع شرطا لإ ..

أكاذيب ومكر وخداع!
19-ذو الحجة-1438
جريدة الجزيرة يؤسفني أن أصف نظام تميم في قطر بأنه نظام يكذب ويمكر ويخادع، ولكن ما حيلتي أمام هذه المستجدات في سلوكه الذي يرسخ به من جديد الانطباع على أنه نظام لا يوثق به ولا يُعتمد عليه ولا يُنظر إليه إلا على أنه ب ..

الإعلام الواطي!
19-ذو الحجة-1438
جريدة الرياض لم أجد وصفاً أدق في التعبير عن الحالة التي يمر بها الإعلام المحسوب على قطر من هذا الوصف الذي استخدمه أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، إنه بالفعل إعلام «واطٍ» بما يحمله من فكر وأجندة سوداء لا غا ..

الكذاب لا يتوب
18-ذو الحجة-1438
جريدة الرياض م يحتمل نظام الدوحة ان يكون صادقا ولو لعدة دقائق، اذ بادرت وكالة الانباء القطرية بتحريف مضمون الاتصال الذي تلقاه سمو ولي العهد حفظه الله من تميم امس ، كاشفة عن عدم قدرة السلطات القطرية عن التوقف عن مم ..

في مواجهة قطر.. هل تتسع دائرة الخيارات..!!
18-ذو الحجة-1438
جريدة الجزيرة نتيجة لوساطة الشيخ عبدالله بن علي بن عبدالله آل ثاني أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان -حفظه الله- أمر باستضافة الحجاج القطريين والسماح لهم بالدخول عبر المنفذ البري بدون تصاريح إلكترونية كما شمل ..

قطر ما بعد تصريحات أمير الكويت
18-ذو الحجة-1438
جريدة الجزيرة من السابق لأوانه معرفة تأثير زيارة أمير الكويت لواشنطن في تحريك الأزمة القطرية باتجاه اختراق المعوقات القطرية التي تحول دون إيجاد حلول لها، فقد كانت تصريحات سمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح وا ..

فشل حلف الشياطين في استهداف الحجاج الآمنين
16-ذو الحجة-1438
جريدة الجزيرة نحمد الله -عز وجل- أن وفقنا وهَيّأ لنا سبحانه أسباب النجاح الباهر لموسم الحج، أمنياً وتنظيمياً.. والذي لم يكن ليتحقق لولا فضل الله وتوفيقه وتأييده لهذه البلاد الطيبة الطاهرة المباركة قيادة وشعباً وأرض ..

عودة العلاقات الإيرانية القطرية!! ما الغريب إذا رجعت الأمور إلى طبيعتها!؟
16-ذو الحجة-1438
جريدة الجزيرة تتكشف الأمور فيما يمكن وصفه بـ(ياما تحت السواهي دواهي) وها هي داهية قطر تعلن بلا خجل ولا حياء، السفير القطري يعود إلى طهران! البلد الذي كان قبل أشهر على قائمة الأعداء للشعوب الخليجية أصبح الآن صديقًا ..

حكومة قطر.. ومتلازمة الغدر!
14-ذو الحجة-1438
صحيفة عكاظ يقال إن آفة الأنظمة كَذَبَتُها. حدث ذلك في نظام هتلر، وموسوليني، وأنور خوجة وغيرهم. وهو ما يحدث اليوم من نظام الدوحة. فقد أضحى كذب وغدر المسؤولين القطريين هو القاعدة على مدى ٢١ عاماً. وإذا ..

إطلالة على دولة قطر!
14-ذو الحجة-1438
جريدة الجزيرة زرت قطر كثيراً، وكان ذلك قد تم في كل مراحل العمر، فيها ماهو للسياحة، ومنها ماهو في عمل وزيارات رسمية، كانت قطر في بدايات زياراتي أشبه بقرية صغيرة، تفتقر إلى مقومات الحياة الحقيقية، ويغيب من تركيبتها ا ..

لنظام الدوحة «عيب» لم تعد تكفي !
14-ذو الحجة-1438
جريدة الجزيرة ما يأتي من الدوحة لا يعبر عن أي وعي بجدية ما يحدث حولها أبدًا وصرامة دول المقاطعة في كشف المستور وفضح حسابها الإرهابي. بلغ النظام في الدوحة حالة تجاوزت المراهقة السياسية والإعلامية، بل اسمحوا لي أن أ ..

قطر بالفعل مخترقة..
14-ذو الحجة-1438
صحيفة المدينة المكابرة، والتي سبق وأن تحدثت عنها في مقال سابق ، هي ديدن حكام قطر في الهروب من مواجهة استحقاقات الدول الأربع بتنفيذ مطالب مشروعة تتعلق بالأمن الوطني لكل دولة. ولنا أن نتخيل لو أن ما يقوم به حكام قطر ..

شجعان قطر حَجّوا
13-ذو الحجة-1438
جريدة الحياة في قطر، ليس من الهيّن أن تخالف السلطة، فتختار ما تريده أنت، لا ما تريده هي. لكن هذا ما فعله أكثر من 1500 حاج قطري، تركوا خلف ظهورهم مصيراً يبدو أنه مجهول، في ظل التصريحات المتضاربة، كعادة الإدارة الق ..

نهاية الأزمة القطرية.. متى؟!
13-ذو الحجة-1438
جريدة الجزيرة توشك أزمة دولة قطر أن تبلغ من العمر ثلاثة أشهر، ولا يظهر في الأفق ما يشير إلى أننا على موعد قريب من حل لها، فقطر تعاني بسبب قطع العلاقات وبسبب إقفال حدودها مع الدول الأربع، والدول المقاطعة تتجنب الإضر ..

قطر وشذاذ الآفاق!
13-ذو الحجة-1438
جريدة الجزيرة قل لي من يناصرك، أقل لك من أنت، وهذا هو حال حكام قطر، الذين بلغ بهم اليأس درجة الاستعانة بأي أحد، لترويج الإشاعات والأكاذيب، وفبركة التصريحات، فصاحب القضية الخاسرة، مثل نظام الحمدين في قطر، لا يمكن أن ..

«قطر» عندما يصبح العقم السياسي اختيارًا..!
13-ذو الحجة-1438
جريدة الجزيرة الكثير منا يتساءل حول الأزمة القطرية إلى أين تذهب هذه الأزمة في ظل ظاهرة إعلامية وسياسية أفرزت لنا طابعاً مختلفاً وغريباً، لذلك كان وما زال التحدي الأكبر يتمثل في رفض دول الخليج الثلاث أن يتعرض الشعب ..

فضيحة حماية الحجاج القطريين
12-ذو الحجة-1438
صحيفة عكاظ ما زال وزير الخارجية القطري «يتهجول» في عواصم الغرب ويردد كلامه المكرر المليء بالمتناقضات معتقداً بسذاجة شديدة أنه قادر على إقناع مستقبليه ومستمعيه بطرحه حول الحصار وانتهاك السيادة وتجاوز القوانين الد ..

حجاج قطر بين المنع والحضور والمحاكمة!
11-ذو الحجة-1438
جريدة الجزيرة لم ينجح نظام تميم في منع الحجاج القطريين من أداء مناسك الحج، صحيح أنه منع من كانت وسيلة سفرهم جواً عبر الطائرات، بمنعها من الهبوط في مطار الدوحة، سواء الطائرات السعودية التي أمر بها خادم الحرمين الشري ..

الخيانة القطرية العظمى!
10-ذو الحجة-1438
جريدة الجزيرة هناك خيانة، وهناك خيانة عظمى، الأخيرة هي التي يوصف بها نظام تميم، فهي بمقاسه، وخيانته مركبة، ومتكررة، وخطيرة، حيث تلامس عمق مصالح الدول الشقيقة، وتتناغم مع الأهداف الإيرانية التوسعية القذرة، ومع أحلام ..

قطر على خطى إسرائيل في الصين
10-ذو الحجة-1438
صحيفة الوطن خلال الأعوام الماضية، قامت إسرائيل بالتقرب إلى الشعب والجمهور والإعلام الصيني، عبر مواقع التواصل الاجتماعي الصينية، وباللغة الصينية المختلفة جذريا عن مواقع التواصل الاجتماعي في بقية دول العالم. ففي ..

اختزال دولة قطر!
09-ذو الحجة-1438
جريدة الجزيرة قطر دولة صغيرة، لا تكاد العين ترى تفاصيلها في خارطة العالم، ولا تفرق بينها وبين قناة الجزيرة، فأحياناً تقول إن القناة هي الجزيرة، وأحياناً أخرى تظن أن قطر هي الجزيرة، كل هذا لأن دولة قطر ضيعت مشيتها، ..

القائمة السوداء جمعتهم!
09-ذو الحجة-1438
جريدة الجزيرة هناك من ارتضى لنفسه -الإمارة بالسوء- الإقدام على خيانة وطنه، وبيع ضميره، والتعاون مع الأعداء؛ من أجل المال، والسلطة؛ فصيروا أنفسهم لعبة في يد العدو لخراب الديار، واستضعاف أهلها. ولقد أدركنا -زمن سلمان ..

الأمة الوسط
06-ذو الحجة-1438
جريدة الرياض (وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطاً لِتَكُونُوا شُهَدَاءَ عَلَى النَّاسِ وَيَكُونَ الرَّسُولُ عَلَيْكُمْ شَهِيداً) سورة البقرة، فالإسلام هو دين الوسطية دون الغلو وفوق التفريط، والمسلم الحق هو ذا ..

لا للطائفية
06-ذو الحجة-1438
صحيفة عكاظ باتت الطائفية تبث سمومها في الجسم العربي بهدف زعزعة الأمن ونشر الإرهاب والتطرف، مدعومة من دول معادية تنبذ الأمن والأمان في الحياة البشرية، لذا لا زالت تعاني الدول العربية المعاصرة من تحديات داخلية وخا ..

أكاديمية التدمير!!
02-ذو الحجة-1438
جريدة اليوم أحسنت (اليوم) في وضع عنوانها الرئيسي على صفحتها الأولى يوم أمس، عندما أكدت على تسمية أكاديمية التغيير القطرية بأكاديمية التدمير. وهو الاسم الذي ينبغي بحق أن يطلق على المكان الذي اعتبره النظام القط ..

مركز المناصحة: عودة الابن الضال (1)
02-ذو الحجة-1438
جريدة المدينة يظن الكثير منا -كما ظننت قبل زيارتي لمركز محمد بن نايف للنصح والرعاية- أن ما يدور بداخله لا يتعدّى جلوس بعض رجال الدين أمام إرهابي لمحاولة إقناعه بأخطائه الفكرية، ثم إطلاق سراحه بعد انتهاء الدروس ..

نحن بخدمة الحجاج نشرُفُ !
02-ذو الحجة-1438
جريدة عكاظ كل من له نظرة صادقة وقلب سليم، ورأي رشيد يعرف مقدار اهتمام حكومتنا الرشيدة بكل ما تتطلبه خدمة الحجاج وراحتهم والمسيرة بين المشاعر بيسر وسهولة. والعادة أنه فور انتهاء أشهر الحج ورحيل ضيوف الرحمن ..

إنسانية سعودية للحجاج القطريين
02-ذو الحجة-1438
جريدة الرياض يجسد أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-، باستضافة المملكة لكافة الحجاج القطريين على نفقته الخاصة، والسماح لهم بالدخول عبر منفذ سلوى الحدودي من دون الحاجة لاستصدار ..

الفكر والخيال الفكري
02-ذو الحجة-1438
جريدة الرياض وكلما يتقدم الفكر يتقدم معه الخيال سعة ونضجا، ولهذا نجد أن مستويات الخيال الفكري تتعدد وتتباين ما بين المثقف والمفكر والفيلسوف، نعني بالخيال ذلك النبع السيال أو ذلك الفيض المتدفق أو تلك الطاقة الخل ..

أكاديمية التدمير واستهداف المملكة
02-ذو الحجة-1438
جريدة اليوم سياسة أكاديمية التدمير التي انتهجتها الدوحة ترمي ضمن ما ترمي إليه استهداف المملكة والحيلولة دون استتباب الأمن والاستقرار والرخاء وهي عوامل تنادي بها القيادة السعودية الرشيدة لدعم العلاقات الأخوية ..

فيلق القدس.. الوجه الثاني للخارجية الإيرانية
01-ذو الحجة-1438
جريدة الرياض بعد صراعات ومخاض عسير لتشكيل حكومة الرئيس الإيراني في الدورة الرئاسية الثانية قدم روحاني حكومته الجديدة إلى ما يسمى بمجلس الشورى الإيراني بما فيهم وزير الدفاع الجديد العميد أمير حاتمي القادم من الجي ..

خطاب الكراهية.. الشمولية في المعالجة
01-ذو الحجة-1438
جريدة المدينة من حين لآخر يُشغَل المجتمع بقضايا ساخنة ينتج عنها اختلال في الرؤى واضطراب في الأفكار، وتظهر على إثرها خطاباتٌ مشحونة بالكراهية والإقصاء والتشفِّي. هذه القضايا تُعد بمثابة الفرص السانحة للبعض كي يع ..

مؤامرة الربيع العربي أو ارحل يا تميم!
01-ذو الحجة-1438
جريدة الرياض شاهدنا أمس الأول الإثنين 21 أغسطس 2017 ‏⁧‫‏الدعوة للمسيرة الاحتجاجية التي نظّمها مجموعة من أبناء الشعب القطري بعد رفض السلطات في الدوحة منح التصاريح للطائرات السعودية بالهبوط ونقل الحجاج ..

السنة والشيعة.. التعايش وحده لا يكفي
01-ذو الحجة-1438
جريدة عكاظ لا أحد يستطيع أن يزعم أن الجالية الإسلامية المقيمة في الدول الأوروبية لم تكن متعايشة مع بقية المواطنين في تلك الدول ومع بقية الجاليات التي تنتمي لشعوب وديانات ومذاهب وفلسفات مختلفة، بل نستطيع أن ن ..

انعدام الثقة في قادة دولة قطر
01-ذو الحجة-1438
جريدة الرياض بما تم إعلانه من مؤامرات وبما تم كشفه من دسائس قامت بها وعملت عليها قيادة دولة قطر لتقويض أمن وسلامة واستقرار الدول العربية انعدمت الثقة تماماً بالقيادة القطرية. فالمؤامرات القطرية التي تم إعلانها ت ..

قطر كمخلب لإيران
01-ذو الحجة-1438
جريدة الرياض ينظر العالم إلى مجلس التعاون الخليجي باحترام وتقدير وأخذ قراراته الجادة نماذج للتقارب والتعاون بين الدول المتشابهة والمتجاورة, فقد أسفرت القمم الخليجية عن أعمال هي أساس التمازج والتعاون بين بعضها وإ ..

الإرهاب على قلق
30-ذو القعدة-1438
جريدة عكاظ منذ مايو الماضي، والإرهابيون بكل أشكالهم على قلق يدفعهم الجنون في مواقع التواصل الاجتماعي، والقنوات ذات الاستديو البيتي أن يكيلوا الشتائم لدول الخليج التي وقفت ضد الإرهاب لاسيما المملكة العربية ال ..

ليال عشر.. فاغتنموها !
30-ذو القعدة-1438
جريدة عكاظ .. في محكم التنزيل أقسم رب العزة والجلال بسورة الفجر بقوله جل وعلا: {والفجر وليالٍ عشر}.. وبعد هذا القسم قال تعالى: {هل في ذلك قسم لذي حجر} بمعنى أليس عنده عقل يمنعه من تضييع هذه الأيام. وفيما ..

قناة الجزيرة.. الشيطان يرتدي ثوب الإعلام؟!
30-ذو القعدة-1438
جريدة الرياض كتب الأديب والكاتب السوري إبراهيم صموئيل تحليلا عن المفسدين والإفساد.. من أبرز ما جاء فيه: "مطالبة المفسد بالإصلاح فكرة عبثية، أو هي طوباوية في أحسن الأحوال، وسواء اتخذت المطالبة شكل مظاهرة أو ..

تخريب داعش.. صدام العالم!
30-ذو القعدة-1438
جريدة الرياض جريمة برشلونة المروعة تأتي ضمن مسلسل الرعب الداعشي العابر للقارات الذي ابتدع صورا وأساليب جديدة في فنون القتل والترويع من دهس وطعن مثلما حدث قبل أيام في فنلندا وروسيا. ولكن ما الذي يريده داعش من هذا ..

نائب الرئيس اليمني: خطر إيران يهدد مستقبل البلاد
30-ذو القعدة-1438
جريدة اليوم أكد نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن ‏صالح الأحمر أن إيران هي مكمن الخطر ‏ومصدره الذي يهدد ‏مستقبل اليمن. كما شدد الفريق الأحمر، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن جماعة ‏ا ..

وطأة السعودية الثقيلة: لا حل لتنظيم الحمدين إلا هذه الوطأة
30-ذو القعدة-1438
جريدة الوطن بعد كل أدلة تآمر «تنظيم الحمدين» على الدول الخليجية والعربية، هل يمكن القول إن «تميما» ما زال فيه أمل؟!، أم تختار الأسرة الحاكمة في قطر، عبدالله آل ثاني الذي أعرفه ويعرفه كل السعوديين والسعوديات، و ..

أمن واستقرار الوطن واجب كل مواطن (٢)
30-ذو القعدة-1438
جريدة المدينة تعرض وطننا لأكثر من ١٢٨عملية إرهابية خلال الـ١٥ عامًا الماضية نتج عنها مقتل وإصابة أكثر من ١١٤٧ مواطنًا ومقيمًا ورجل أمن، واستهدفت مجمعات سكني ..

السعوديون والحل الإنساني
29-ذو القعدة-1438
جريدة الوطن الحضارة عبر تاريخها الطويل ليست سوى تراكمات التجارب الإنسانية في كل مكان بحثاً عن العدل والحرية والمساواة، فحيثما كانت الكرامة الإنسانية لكل الناس دون تمييز عنصري وطائفي فثمَّ شرع الله كثر الجدل ..

اليمن إلى أين ؟
29-ذو القعدة-1438
جريدة المدينة في جلسة خاصة لمجلس الأمن الدولي يوم الجمعة الماضية خُصِّصت لمناقشة الأوضاع في دولة اليمن ،طالب ممثلو الأمم المتحدة بالوقفة الجادة لإعادة الحياة إلى مسارها الطبيعي ، محذرين من كارثة إنسانية كبرى ..

اعتداء على ثوابت الإسلام!
29-ذو القعدة-1438
جريدة المدينة (الإسلام) يقوم على أصول وثوابت راسخة لا مَـسَـاس بها، ولكنه لأنه دِيْـنٌ صالح لكل زمان ومكان، وقَادر على التّـكَيّـف مع متغيرات الحياة، فهناك مساحة للاختلافات وتعدد الآراء الفقهيّة، المبنيّـة على ف ..

ضد الكراهية
29-ذو القعدة-1438
جريدة الوطن لدى كل الطوائف من العقلاء والمعتدلين ما يكفي للَجْم الشر وإيقاف الحرب المذهبية المستمرة بين المسلمين طوال مئات السنين في أعقاب التغريدات المسيئة طائفيا في وفاة الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا – ..


صفحة 1 من 265123451151101>الأخيرة »



Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لشبكة الأمن الفكري