في
الأحد 4 محرم 1439 / 24 سبتمبر 2017

جديد الأخبار والمقالات

الأخبار والمقالات
الأخبار
محامي المخلوع: الحوثيون أسوأ جماعة في التاريخ




محامي المخلوع: الحوثيون أسوأ جماعة في التاريخ
أحمد الشميري "صحيفة عكاظ" فيما تتفاقم حدة الصراع على السلطة والثروة بين شريكي الانقلاب في اليمن، ما ينبئ بوضوح إلى قرب انهيار «تحالف الشر»، شن محمد المسوري محامي المخلوع علي صالح هجوما عنيفا على الحوثيين، واصفا التحالف معهم بأنه «أسوأ تحالف مع أسوأ جماعة في التاريخ». وطالب المسوري في منشور له على «فيسبوك» أمس الأول، بفك الارتباط بين حزب المؤتمر الشعبي العام برئاسة صالح والحوثيين، وتسليم السلطة في صنعاء والمحافظات القابعة تحت سيطرة الانقلاب إلى جماعة التمرد الحوثية.

وخاطب المحامي قيادات جناح مؤتمر صالح بقوله «اللي شبكنا يخلصنا.. مانه ما نفلتكم.. إلا لما تفلتوهم أو تفلتوا منهم.. أسوأ تحالف في تاريخ البشرية. مع أسوأ حليف في تاريخ الكون.. لا عهد لهم ولا أمان. وما صدقوا في شيء على الإطلاق. ولن يصدقوا.. مهما ضحيتم لأجلهم».

وكان المسوري اتهم الحوثيين باستدراج قوات الحرس الجمهوري إلى أماكن سرية بعد إيهامهم بالذهاب إلى المخا. وقال إن الحوثيين يستدرجون المئات من قوات الحرس الجمهوري الموالين للمخلوع ويتوجهون بهم إلى أماكن أخرى لأخذ دورات ثقافية خاصة بالحوثيين ومذهبهم، مضيفا أن أفرادا من اللواء 30 بالحرس الجمهوري شكوا من اقتياد الحوثيين لهم إلى أماكن معينة يجري فيها تعليمهم المنهج الإثنى عشري. وكشف أن الحوثيين يبتزون أفراد الحرس ويطالبونهم في نهاية الدورة بالقسم والبيعة لعبدالملك الحوثي والعهد بالسمع والطاعة له، ومن يقبل تصرف رواتبه، أما من يرفض فلا راتب له.


خدمات المحتوى
    زيارات 51
تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لشبكة الأمن الفكري