في
الأحد 29 ربيع الأول 1439 / 17 ديسمبر 2017

جديد الأخبار والمقالات

الأخبار والمقالات
الأخبار
«آل ثاني» يمتدح إيران ويسخر من دماء اليمنيين !




«آل ثاني» يمتدح إيران ويسخر من دماء اليمنيين !
جريدة عكاظ

أثار امتداح القطري فيصل بن جاسم آل ثاني لإيران ووصفهم بالدهاء وسخريته من ثورة اليمنيين والتقليل من دمائهم التي تنزف في شوارع صنعاء، مغردين في «تويتر» وصفوه بعبد إيران إذ لم يجد الشيخ القطري ما يشبه به ثورة اليمنيين ضد مليشيات الحوثي غير جوّ كرة القدم!.
"آل ثاني «بدا سعيداً جداً كما كتب في تغريدة له على حسابه في»تويتر" وسرّ سعادته كما يقول أن اللعب في اليمن بدأ يجد ويحلو جدا، تماما مثل جو مباراة كرة القدم إذا دخل هدف فحرك المباراة وأشعل الحماس.
وأضاف «آل ثاني» الآن فقط تحركت المياه الراكدة ومن اليوم أتوقع ستبدأ أحداث كبيرة بالحدوث !
لم تكن هذه التغريدة الوحيدة التي انتقص فيها الشيخ القطري من الثوار اليمنيين الذين انتفضوا ضد الحوثيين بل أتبعها بتغريدات أخرى ينتقص فيها من القيادة السعودية التي جردها من العقل؛ لأنها لم تضع يدها بيد الإخوان !
واعترف «آل ثاني» بأن من يقود المعركة في اليمن ليس عقل عبد الملك الحوثي نزيل كهوف صعدة، إن ‏من يقود المعركة حقيقة ‏هو العقل الإيراني المتصف بالدهاء والمكر بخبرته المتراكمة منذ حربه مع العراق إلى هيمنته على سوريا والعراق ولبنان.
" آل ثاني «وقبل أن تتقاذفه ردود خليجيين ويمنيين اقترح على التحالف العربي إذا أراد النصر، فعليهم الاقتداء بعمر؛ وليضرب أرطبون الفرس بأرطبون عربي داهية كـ»ابن العاص".
ما دفع المغردين إلى التساؤل عن «أرطبون» العرب من يكون ؟!.
وهل توجد شخصية يمنية لدى الشيخ القطري، يرى أنها القادرة على تخليص اليمن من ثورة الحوثيين أتباع إيران ؟ فيما تساءل مغردون آخرون بما أن قطر تعلم عن العقل الإيراني الذي دبّر كلّ هذه الأمور، فلم ينعتها القطريون بالشريفة؟ ولماذا تجلبهم قطر إلى الدوحة ؟!.


خدمات المحتوى
    زيارات 32
تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لشبكة الأمن الفكري