في
الأحد 29 ربيع الأول 1439 / 17 ديسمبر 2017

جديد الأخبار والمقالات

الأخبار والمقالات
الأخبار
«الإصلاح» يدعو إلى رص الصفوف خلف «الشرعية» للوقوف في وجه أطماع الولي الفقيه




«الإصلاح» يدعو إلى رص الصفوف خلف «الشرعية» للوقوف في وجه أطماع الولي الفقيه
جريدة الرياض

أكد التجمع اليمني للإصلاح، على ضرورة تلاحم كل القوى الوطنية اليمنية تحت مظلة الشرعية المسنودة بالتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ورص الصفوف خلف القيادة الشرعية لاستعادة الدولة وإعادة الاعتبار لها والوقوف في وجه المشروع الذي يحاول انتزاع اليمن من محيطه العربي وتسليمه لأوهام وأطماع الولي الفقيه.

ودعا الإصلاح حزب المؤتمر الشعبي العام إلى مزيد من التواصل لقطع الطريق أمام كل المحاولات التي تصنع المياه العكرة للاصطياد فيها، ويؤكد إدانته الشديدة للانتهاكات التي تقوم بها مليشيات الحوثي بحق المواطنين وخاصة قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام.

وعقدت الأمانة العامة للإصلاح اجتماعاً استثنائياً مساء اليوم الثلاثاء للوقوف أمام التطورات الأخيرة التي انتهت بمقتل الرئيس السابق علي عبد الله صالح على يد المليشيات الإيرانية بطريقة منافية لأخلاق وأعراف اليمنيين، وأكد الحزب على: أن الحرب التي شنها الانقلابيون منذ ثلاث سنوات لم تكن خيار القوى الوطنية ولا خيار الشرعية ولا التحالف العربي، كما أن استمرارها عائد إلى تعنت المليشيات الانقلابية برفض كل مبادرات السلام، والتسبب في كوارث إنسانية فاقمت معاناة المواطنين.

وعبر الإصلاح عن تقديره العالي لجهود الإسناد التي يقدمها التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والتي كان لها الفضل بعد الله وتضحيات المقاومة والجيش الوطني في تحرير أغلب المدن اليمنية وردع وإيقاف الصلف والطغيان الحوثي.

وأكد التجمع اليمني للإصلاح وهو أكبر القوى السياسية اليمنية المؤيدة للشرعية، على أن علاقته بالمؤتمر الشعبي العام قائمة على الشراكة المحكومة بثوابت وطنية والدفاع عن الشرعية واستعادة الدولة والدعوة الى السلام وفق المرجعيات الثلاث المجمع عليها وطنيا وإقليميا ودوليا.


خدمات المحتوى
    زيارات 23
تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لشبكة الأمن الفكري