في
الجمعة 2 جمادى الأول 1439 / 19 يناير 2018

جديد الأخبار والمقالات

الأخبار والمقالات
الأخبار
العالم في مواجهة إيران




العالم في مواجهة إيران
صحيفة عكاظ تتكشف يوما إثر يوم أمام أنظار العالم حقيقة الدور التخريبي الذي تقوم به إيران في منطقة الشرق الأوسط، والمتمثل في نشر الفوضى والدمار والطائفية في كثير من الدول العربية.

إن ما تفعله إيران في جوارها من تدخلات سافرة ومشاريع توسعية مقيتة لم يكن لها أن تظل هكذا في الخفاء، وأن يظل العالم غاض الطرف عنها وصاماً أذنيه عن صرخات الأبرياء المظلومين الواقعين تحت نير عدوانها.

لذلك كان ظهور سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية لدى الأمم المتحدة نيكي هيلي في مؤتمر صحفي بواشنطن وخلف ظهرها أشلاء الصاروخ الحوثي ذي الصناعة الإيرانية الذي تم إسقاطه وهو في طريقه إلى مطار الرياض الدولي، دليلا كما قالت لا يمكن دحضه على أن إيران انتهكت الاتفاق الموقع معها بشأن ملف برنامجها النووي.

الأمر الذي استدعى ترحيب المملكة وعدد من الدول المحبة للسلام بهذا التوجه الأمريكي الذي يسعى لمواجهة التمدد الإيراني وميليشياته التي يدعمها بالمال والسلاح في بقاع شتى من العالم العربي، من أجل تحقيق مآربه الشريرة.

إن ما تفعله إيران في الأرض العربية من تخريب وإجرام عبر أدواتها في المنطقة لا يمكن أن يمر دون عقاب، ابتداء من تقليم أظافرها المغروسة في اللحم العربي والمتمثلة في تلك الميليشيات التابعة لها، والتي باعت عروبتها ووطنيتها بل وإنسانيتها، من أجل طائفية مقيتة لم نكن نعرفها قبل ثورة الخميني.


خدمات المحتوى
    زيارات 25
تقييم
0.00/10 (0 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لشبكة الأمن الفكري