في
السبت 5 شعبان 1439 / 21 أبريل 2018

جديد الأخبار والمقالات

الأخبار والمقالات
الأخبار
أحمد بن فهد لـ«الأمر بالمعروف»: ادعوا الناس برفق ولين




أحمد بن فهد لـ«الأمر بالمعروف»: ادعوا الناس برفق ولين
صحيفة عكاظ أكد نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، أهمية القيام بشعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ودعوة الناس بالرفق واللين وإحسان الظن بالغير، وأهمية مواكبة العصر واستخدام وسائل الدعوة الحديثة والإبداع والتجديد في الطرح، وكذلك المساهمة في نهضة البلد بشتى المجالات والتعاون المشترك بين فرع الهيئة بالمنطقة من مختلف الجهات.

جاء ذلك خلال استقباله، اليوم (الخميس) في مكتبه بديوان الإمارة، مدير فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة عمر الدويش، وعددا من أعضاء الهيئة.

واطلع الأمير أحمد بن فهد على تقرير عن برامج وأنشطة الفرع من بينها ورشة تعزيز العمل الميداني لهيئة الأمر بالمعروف بمشاركة الجهات الأمنية الأخرى، وتقرير آخر عن المصلى المتنقل الذي يهدف إلى ارتياد أماكن تجمع الشباب والقيام بتهيئة المكان للصلاة عن طريق سيارات مصليات متنقلة مجهزة بالكامل للوضوء والصلاة والصوتيات والإضاءة.

من جهة ثانية، استقبل نائب أمير المنطقة الشرقية اليوم، مدير النادي السعودي للطيران عايد القاسمي. واطلع على استعدادات النادي لاستضافة بطولة المملكة الأولى للطيران الشراعي التي ستقام في المنطقة الشرقية شهر نوفمبر القادم، وتفعيل دور النادي في المنطقة من خلال المشاركة في احتفالات اليوم الوطني والبحث والإنقاذ، كما تم طرح العديد من المواضيع من بينها تحديد مواقع الطيران الشراعي بالجبيل وشاطئ نصف القمر بالخبر وموقع في الأحساء.


خدمات المحتوى
    زيارات 129
تقييم
1.00/10 (23 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع الحقوق محفوظة لشبكة الأمن الفكري